مدير أمن الإسماعيلية اللواء عصام سعد

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث مراكز وأقسام الشرطة في المحافظة، من توقيف خمسة هاربين من أحكام قضائية جنائية، بتهم التزوير، والسرقة بالإكراه، والإتجار في المواد المخدرة.

وتلقى مدير أمن الإسماعيلية، اللواء عصام سعد، إخطارًا من العميد محمد عربان، مدير مباحث المحافظة، يفيد بتوقيف حسني. م. ح، 28 عامًا، ومقيم في المنطقة العاشرة في الموسكي، في محافظة القاهرة، ومطلوب في القضية رقم 1922ـ 2016 جنايات الموسكي، والمحكوم عليه فيها بالسجن 10 سنوات ، بتهمة التزوير، ومحمد. ف. م، 32 عامًا، عاطل، ومقيم في نفيشة، في مركز الإسماعيلية، ومطلوب في القضية رقم 1465ـ 20015 جنايات مركز التل الكبير، المحكوم عليه فيها بالسجن خمس سنوات، بتهمة السرقة بالإكراه.

كما أوقف قوات الأمن محمود. س. س، 27 عامًا، المقيم في أبو خليفة، في دائرة مركز القنطرة غرب، المطلوب في القضية رقم 32ـ 2016 جنايات مركز القنطرة غرب، المحكوم عليه فيها بالسجن ثلاث سنوات، بتهمة السرقة بالإكراه، وصبحي. م. أ، 41 عامًا، عاطل، ومقيم في السلام، في مركز أبوصوير، المطلوب في القضية رقم 1472ـ 2016 جنايات قسم ثاني، والمحكوم عليه فيها بالسجن ثلاث سنوات، بتهمة حيازة مواد مخدرة، ومحمد. ش. م، 34 عامًا، مقيم في عزبة أبو خليفة، في مركز القنطرة غرب، المطلوب في القضية رقم 517ـ 2016 جنايات مركز القنطرة غرب، المحكوم عليه فيها بالسجن ثلاث سنوات. وتم التحفظ على المتهمين، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.