حزب الحركة الوطنية بالإسماعيلية

نفي العقيد وائل سامي  أمين عام لجنة العلاقات العامة  بحزب الحركة الوطنية بالإسماعيلية، ما تردد ونشر عبر بعض من المواقع الإلكترونية بشأن تقديم عدد  من أعضاء الحزب باستقالات جماعية أو فردية، مؤكدا  "  في تصريحات خاصة" أن الحزب لم يتلقى أي من الاستقالات الرسمية الخاصة بهذا الشأن.

وأعلن سامي أنه كيف لحزب له ما له من الانتماء الوطني ودعم البلاد أن يتهم بالتعاون مع قيادات من جماعة الإخوان المحظورة متسائلا أين هم الإخوان، وفيما سيتم التعاون بيننا .

وأشار إلي أن الأمين المساعد للحزب هو حربي كامل قبطي الديانة إذن من جميع الجهات لن يتعدى ما تردد إلا محاولة لﻹلصاق  التهم والتبرؤ الغير مبرر من الحزب.
وعن موقف الحزب من دعم الفريق أحمد شفيق رئيس الحزب في حالة إعلانه عن الترشح للرئاسة ،أجاب أن هذا الكلام سابق لأوانه، وأنه لم يتم الإعلان عن هذا الطرح حتى الآن، وفي حالة الإعلان عن ترشح الفريق شفيق سيتم عقد اجتماع موسع لبحث ودراسة الأمر واتخاذ قرار واضح ومعلن.

وتابع أن الحزب يقوم حاليا بعقد عدة مبادرات للتوعية بمخاطر الإدمان، والشذوذ الجنسي، والمخدرات ،بالتعاون مع الجهاز التنفيذي للمحافظة ،موضحا أن سياسة الحزب واضحة منذ البداية ألا وهي مساندة البلاد ودعم مشروعات الدولة والانحياز لبرنامج التنمية ،ولم يكن للحزب منذ نشأته أي أهداف تضر بمصلحة البلاد.