مدير أمن الإسماعيلية اللواء عصام سعد

تمكن رجال مباحث مركز شرطة أبو صوير، في الإسماعيلية، من القبض على تشكيل عصابي مرتكب واقعة سرقة مبلغ مالي قدره 820 ألف جنيه، بالإكراه من أحد ملاك المزرعة، حال استقلالهما سيارة في دائرة مركز أبوصوير في الإسماعيلية، وتلقى مدير أمن الإسماعيلية اللواء عصام سعد إخطارًا من الرائد عماد عبد الرؤوف، يفيد بتعرض كل" محمود .ص . م" مدير مزرعة دواجن، وبرفقته أحد ملاك المزرعة إلى عملية سطو مسلح وسرقة مبلغ مالي 820 ألف جنيه، تحت تهديد السلاح، حال استقلالهما سيارة في دائرة مركز أبوصوير في الإسماعيلية.

فيما توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، تشكيل عصابي يضم كل من  "سامر . ع .أ " 32 عامًا - له معلومات جنائيه، و"رائد . س . ع" 19 عامًا، و"محمد . م . س "31 عامًا، له معلومات جنائية، و"إبراهيم . م . ح " 25 عامًا، و"عبدالحميد . أ . ع " 25 عامًا، له معلومات جنائية، و"السيد . أ . ع " 17 عامًا، و"محمد . ع . ح " 28 عامًا، له معلومات جنائية، و"إبراهيم . م . أ " 35 عامًا مطلوب توقيفه للتنفيذ عليه في حكمين قضائيين صادرين ضده، بالسجن المؤبد في جنايتي سرقة بالإكراه، وجميعهم مقيمين في دائرة مركز شرطة الزقازيق في الشرقية.

فيما تم توقيف المتهم الأول بحوزته بندقية آلية، و4 طلقات نارية من العيار ذاته، شاشة، كمية من مخدر الحشيش وزنت 250 غرامًا، الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، كما ضُبط بإرشاد المتهمين، مبلغ مالي قدره 644 ألف و483 جنيه، من متحصلات جريمة السرقة، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.