اللواء محمد على شحاتة

أكد اللواء  محمد على شحاتة  مدير أمن الإسماعيلية ، أنه لن يسمح باستغلال المواطنين من قبل جشع التجار والمغالاة في  الأسعار، خاصة مع تزامن حلول الدراسة واقبال المواطنين على شراء السلع الضرورية ،وألفت شحاتة إلي أنه سيتم المرور الدوري والمستمر على السوق التجاري والغذائي مشددا أنه سيواجه بكل قوة وحسم بيع سلع غير صالحة للاستهلاك إلي الأهالي .

جاء ذلك خلال جولة مدير الأمن في حضور عدد من القيادات الشرطية ، بشارع العشرين التجاري ، دائره قسم ثان ، وكذلك منطقة  المرحلة الخامسة بدائرة قسم ثالث.

وتابع شحاتة  أنه لن يسمح بعودة الاشغالات  والفروشات إلي طرق المارة واحتلال الأرصفة والتضيق على الأهالي، وحذر التجار والباعة الجائلين من الاشغالات، أو التواجد بمنتصف الشارع والتسبب في اعاقة الحركة.

 وخلال الجولة تم تحرير  25 مخالفه لدرجات نارية مابين سير بدون لوحات،  وعدم وجود رخص، كما تم تحرير 30 محضر حاله إشغال طريق،  و 36 مخالفة بمعرفة المرافق.

وفي نهاية الجولة إلي آراء المواطنين حول الحالة  الأمنية بالمحافظة ، لمحاولة حلها ،وأن جميع مطالبهم تؤخذ بعين الإعتبار  والتنفيذ،فيما وجه الأهالي الشكر إلي مجهودات مدير الأمن واهتمامه الدائم  بقضايا الشارع وعلى رأسها الأمن الاجتماعي والغذائي للمواطنين.