الدكتور صفوت عبد المقصود نقيب صيادلة الإسماعيلية

دعا الدكتور صفوت عبد المقصود ، نقيب صيادلة الإسماعيلية ، أعضاء مجلس النقابة في الاسماعيلية ، لحضور جلسة طارئة ، الأحد المقبل ، وذلك لاتخاذ قرار بعقد جمعية عمومية طارئة لصيادلة الإسماعيلية لسحب الثقة منه، فى أقرب جمعية قانونية لعقد العمومية الطارئة وذلك فى 20 يناير/كانون الثاني 2017.

جاء ذلك بعد أن أعلن إعتذارة عن الخطأ الغير مقصود التى سببته مشاركة فرقة إستعراضية روسية بعد حفل خريجي عام 2016.

وأوضح أن العروض تمت من قبل القاعة ، وبعد إنهاء الحفل والتكريم وانصراف القيادات كافة وانتهاء الحفل الرسمي ، وكان مجلس نقابة صيادلة الإسماعيلية قد أصدر بيان صحافي، حول ما اثير عن حفل خريجى 2016.

وأكد البيان أن الحفل حضره خريجى 2016 وقيادات المحافظة والنقابة العامة، ولم يتم صرف اى مبلغ من النقابة بل أنه تم إدخال مبلغ محترم لخزينة النقابة بهذه المناسبة.

كما أوضحت النقابة خلال بيانها أنه تم الاتفاق مع القاعة على تنظيم الحفل تحت إشراف الصيادلة وأن يتضمن فقرة للفنون الشعبية والاستعراضية وهو ما تم بالفعل وبعد تكريم الخريجين وحلف القسم تم مغادرة ضيوف المنصة كافة من محافظ ونقيب عام ورئيس جامعة وأعضاء مجلس شعب ووكيل وزارة الصحة ، ثم تم توزيع واجب الضيافة وعرض فقرة للفنون الشعبية وانتهى الحفل بمغادرة الغالبية العظمى من حضور القاعة والخريجين وذويهم.