الدكتور سيد خليل مبارك،

أعلنت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات مجلس نقابة المهن الزراعية في الإسماعيلية، برئاسة المستشار عبد الفتاح محمد حسين، الإثنين، فوز الدكتور سيد خليل مبارك، وكيل وزارة الزراعة، بمقعد النقيب الفرعي للزراعيين، بحصده 850 صوتًا أكثر من منافسيه الثلاثة، في الانتخابات التي جرت الأحد.

وقال رئيس اللجنة العامة إن نتائج فرز الصناديق أسفرت عن فوز ثلاثة من المرشحين بمقاعد فوق السن، وهم المهندس مصطفى عبدالحميد، بـ775 صوتًا، والمهندس صالح نور الدين، بـ761 صوتًا، والمهندس رمضان مدبولي، بـ593 صوتًا.

وفاز بمقاعد تحت السن المهندس محمود طايع، رئيس لجنة الشباب في حزب "الوفد"، بمجموع أصوات بلغ 1031 صوتًا، والمهندس مصطفى متولي، بـ1023 صوتًا، والمهندس هيثم خليفة، بـ893 صوتًا. وأكد  رئيس اللجنة فوز المهندس سيد جمعة بمقعد مركز الإسماعيلية، والمهندس حسن الشيخ بمقعد القنطرة شرق، والمهندس زكريا بمقعد مركز القنطرة غرب. ويذكر أن المقاعد المخصصة لمراكز فايد والتل الكبير والقصاصين وأبوصوير تم حسمها بالتزكية.

وشهدت الانتخابات إقبالاً كبيرًا من الزراعيين، واستمر فرز الأصوات في اللجان الانتخابية العشرة في المحافظة حتى صباح الإثنين.