"إسماعيلاوي" يتبرع بسيارتين نقل بمليون و720 ألف جنيه


استقبل محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد القصاص في مكتبه بحضور السكرتير العام المساعد اللواء محسن حلمي السيد، اليوم الثلاثاء، أحد رجال الأعمال والمستثمرين الشبان مهدي عويضة، والذي بادر بالتبرع بسيارتين نقل ثقيل "قلاب" من ممتلكاته الخاصة لصالح المشروع القومي لحفر قناة السويس الجديدة والمشاركة في العمل بالمشروع طوال مدة التنفيذ حتى الانتهاء من استكمال المشروع ثم تؤول ملكية هذا السيارات لصالح ديوان عام محافظة الإسماعيلية على الدوام.

وأكد عويضة أنَّ هذه المبادرة في المقام الأول لصالح مصر والمشاركة الحقيقية والفعالة في بناء مصر الجديدة، موضحًا استعداده المساهمة في دعم ومساندة جميع المشاريع الخدمية والتنموية التي يجري تنفيذها على أرض مصر.

ومن جهته أشاد القصاص بالمبادرة، موضحًا أنَّها تجسد روح الولاء والانتماء من أبناء مصر وشبابها المخلصين لتراب هذا الوطن.

وأشار إلى أنَّ المحافظة تفتح ذراعيها  وترحب بكل رجال الأعمال والمستثمرين الشرفاء الذين يرغبون في دعم ومساندة المشاريع الخدمية والتنموية التي يجري تنفيذها على أرض مصر.

وأوضح القصاص أنَّ المحافظة وضعت خطة خاصة لدعم القرى الفقيرة والأكثر احتياجًا للخدمات الأساسية والمرافق بالتعاون والتنسيق مع رجال الأعمال لتوفير كل السبل لتوصيل الخدمات والمرافق إلى تلك القرى والمساهمة في توفير حياة كريمة لمواطني وأهالي القطاع الريفي والقرى المحرومة من الخدمات ودعم ومساندة الدولة في هذا المجال.