قوات التأمين التابعة للمجرى الملاحي لقناة السويس

كشف مصدر عسكري، عن أن قوات التأمين التابعة للمجرى الملاحي لقناة السويس، وكذلك المؤمنة للضفة الشرقية للبلاد بمعاونة النيابة العسكرية بمعسكر الجلاء بقيادة الجيش الثاني الميداني قامت بتكثيف التواجد وعمل مسح شامل للمنطقة للكشف عن عناصر إرهابية.

ومعاينة كمين الشعير جنوب قرية الأبطال بالقنطرة شرق، لكشف ملابسات واقعة اقتحام سائق للكمين، وعدم امتثاله للوقوف مما أثار شكوك القوات وأسفر عن مقتله بعد إطلاق عيار ناري جانبه.

وتبين من المعاينة الأولية، بعد التحفظ على السيارة، أن السائق كان بحوزته مبلغ مالي كبير ونظرًا لسوء حالته الصحية داخل مستشفى الاسماعيلية العام لم تتمكن النيابة العسكرية من استجوابه، إلى أن لقي مصرعه بعد ساعات من دخوله إلى المستشفى.

وكان كمين الشعير، جنوب قرية الأبطال، شهد في الساعات الأولى من صباح اليوم، واقعة اقتحامه بسيارة نقل كبير تحمل أرقام (3685 - ط ج و) قيادة المدعو ناصر شتوي صالح سليم، (مقم بوادي فرا)ن بمنطقة أبو زنيبة جنوب سيناء.

وجاء ذلك، برغم التحذيرات المتعددة من كمين القوات المسلحة بالوقوف إلا أنه قام باختراق الكمين، مما أدى إلى مواجهته بالنار الحي، ليتم إصابته بالكتف الأيسر وتهتج بالبطن أسفرت عن وفاته.. وتم وضع جثته تحت تصرف الجهات العسكرية بمشرحة المستشفى العام.