ضبط 120زجاجة مولوتوف

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية الأمن في الإسماعيلية بالتنسيق مع ضباط المباحث في قسم شرطة القنطرة شرق القبض على 21 شخص، وضبط 120 زجاجة مولوتوف، وكمية من المواد المخدرة، أثناء مشاجرة بين عائلتين.

وتلقى مدير الأمن في الإسماعيلية اللواء مصطفي سلامة، إخطارًا من المدير لإدارة البحث الجنائي اللواء محمد جاد، يفيد بتحرير محضر رقم 2094 لعام 2014 جنح قسم شرطة القنطرة شرق، بشأن نشوب مشاجرة في ناحية عزبة الصحة ــ دائرة القسم، بين عائلة الخوالدة، والقطاوية، المنتميتان لقبيلة عرب الأخارسة.

وتبّين من التحريات حشد أفراد العائلتين ذويهم لتجديد المشاجرة، وتجهيز بعض الأسلحة والأدوات، وخشية لتأثير الأحداث على المشروع القومي بحفر قناة السويس الجديدة، توجهت حملة مكبرة ضمت ضباط إدارتي البحث الجنائي، وقوات الأمن، ووحدة مباحث القنطرة شرق، مدعومة بالمدرعات، لاستهداف محل إقامة أفراد العائلتين.

وأسفرت الحملة عن توقيف 21 شخص من الطرفين، بحوزتهم 7 لفافات من مخدر الأفيون، زنة 500 غرام، و2 قطعة من مخدر الحشيش، زنة 250 غرام، ومبلغ مالي قدره 45 ألف و700 جنيه، من حاصلات الإتجار في المواد المخدرة، وفرد خرطوش محلي الصنع، و120 زجاجة مولوتوف مجهزة للاستخدام.

وتحفظت قوات الأمن على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.