مديريةامن اسماعلية

اعتمد مدير أمن الإسماعيلية  اللواء مصطفي سلامة قرار نقل العميد عادل عطا من إدارة الترحيلات إلي مأمور قسم شرطة ثالث بدلاً من العميد السيد حسن الظواهري .
 ونقل المقدم حسام ندا من مفتش مباحث القنطرة إلي نائب مأمور القسم بدلاً من المقدم أحمد شعيب الذي تقدم بإستقالته لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.
 وأكدت مصادر أمنية في مديرية أمن الإسماعيلية أنّ "مدير أمن المحافظة اللواء مصطفي سلامة، ومدير المباحث العميد محمد جاد، سيصدران في الساعات المقبلة حركة تنقلات بين ضباط الشرطة في المحافظة .
 وتتضمن الحركة ، نقل عدد من ضباط الشرطة في المراكز والأقسام، ونقل عدد آخر من وإلى تأمين المجري الملاحي لقناة السويس ، وتدعيم عدد من ضباط المباحث إلى مديرية أمن المحافظة .
  وكشفت المصادر عن نقل عدد من رؤساء مباحث الأقسام ومركز الشرطة منهم رئيس مباحث مركز شرطة أبوصوير الرائد صلاح النادي  إلى ديوان عام مديرية الأمن، ونقل رئيس مباحث مركز شرطة القنطرة غرب الرائد عمرو الجوهري، ورئيس مباحث مركز شرطة القصاصين الرائد محمود رحيل ، ورئيس مباحث مركز شرطة فايد الرائد أحمد عبد الله ، ورئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية الرائد أحمد النمكي .
 وأوضحت المصادر عن نقل عدد كبير من معاونين المباحث في أقسام ومراكز الشرطة داخل المحافظة لاسيما  ضباط سجن ترحيلات المستقبل، ومركز شرطة القنطرة غرب وأبوصوير ،وقسم أول وثان الإسماعيلية.