ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات

تمكنت مباحث الإسماعيلية اليوم الأربعاء من ضبط تشكيل عصابي لسرقة المواطنين والسيارات بالإكراه في طريق "الإسماعيلية- الشرقية" و"الإسماعيلية – بورسعيد" تحت تهديد الأسلحة الآلية وبحوزتهم عدد من السيارات المبلغ بسرقتها ومبالغ مالية وأسلحة نارية.

كان مدير مباحث الإسماعيلية اللواء محمد جاد تلقى بلاغًا من رئيس مباحث قسم ثان الرائد أحمد الصغير  يفيد بورود معلومات عن تشكيل عصابي يقوم بسرقة المواطنين بالإكراه في طريق "الإسماعيلية – الشرقية" تحت تهديد الأسلحة الآلية.

تم تشكيل فريق بحث رئيس مباحث قسم ثان برئاسة الرائد أحمد الصغير و رئيس مباحث قسم ثالث الرائد جمال عمارة  وضم النقباء عبدالرؤوف شاهين وشريف بلبوله وأنور القاضي وأحمد ثروت وتمكن الفريق من ضبط أحد المتهمين الذي اعترف بقيامه بتكوين تشكيل عصابي مكون من خمسة أشخاص، لسرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد الأسلحة الآلية عقب  "ثورة 25 يناير".

وبتقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبط المتهمين في إحدى المزارع في طريق "الإسماعيلية – الزقازيق"، وبحوزتهم ثلاثة بنادق آلية وعدد كبير من الذخيرة وعدد من السيارات المبلغ بسرقتها.

واعترف المتهمون بقيامهم بارتكاب عشرات جرائم السرقة بالإكراه وأرشد المتهمون عن عدد من السيارات المسروقة وأماكن بيع تلك السيارات.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.