محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال رفع الإشغالات

تفقد اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم، رفع الإشغالات الموسعة بمحيط نفق الثلاثين، والتي نظمتها الأجهزة الأمنية بالمحافظة بقيادة اللواء جمعة توفيق، مساعد مدير الأمن، وأجهزة حي أول وثان، والتي رفعت كافة الإشغالات والتعديات من الشوارع المحيطة بالنفق على الجانبين، والباعة الجائلين، بمنطقة مدخل سوق الجمعة، والتنبيه على جميع أصحاب المحلات بهذه المناطق بعدم شغل الأرصفة، وإفساح المكان للمشاه، واحترام آداب الطريق.

وخلال الجولة، أكد المحافظ، أنه لن يسمح بأية حال من الأحوال وجود أي صورة من صور التجاوزات أو التعديات وعد السماح بترك أي إشغالات تعوق حركة مرور المواطنين مع الأخذ في الاعتبار الالتزام بالحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري للنفق والمناطق المحيطة به.

وشكى المواطنون للمحافظ تضررهم من السلم المخصص لعبور المشاة بمنطقة المزلقان، ومطالبتهم بإيجاد حل خاص لعبور كبار السن، والمعاقين.

وأكد إيجاد حل جذري من خلال الاستشاريين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة التي لن تتوانى عن خدمة المواطنين والعمل على تلبية مطالبهم .

ورافق المحافظ خلال الجولة، العقيد محمد عامر، مدير إدارة مرور الإسماعيلية، والعقيد حمدي عبدالنبي، وكيل الإدارة، وأحمد عبدالباقي، رئيس حي أول، ومحمد عبدالمنعم رئيس حي ثان.