محافظة الاسماعيلية تستقبل نائب سفير الهند


استقبل السكرتيرالعام لمحافظة الاسماعيلية المهندس ابوالسعود جهلان، نائب السفير الهندي في جمهورية مصر العربية فيش فاس سابكال، برفقة القنصل العام لدولة الهند برت بابو  والوفد المرافق لهما خلال زيارتهما لمحافظة الاسماعيلية ومشروع قناة السويس الجديدة.

وكان نائب السفير الهندي، ومرافقوه، قد قاموا بزيارة لمحافظة الاسماعيلية، وكان في استقبالهم السكرتير العام للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية، في حضور رئيس مجلس إدارة الغرفة التجاريه في الاسماعيلية أكرم الشافعي، و عضو مجلس إدارة الغرفه سالم العدوي.

و استعرض السكرتير العام للمحافظة ، مع اعضاء الوفد الزائر، أهم وابرز مقومات الاستثمار في الاسماعيلية، والفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة.

و أعرب نائب السفير الهندي، عن سعادته بحفاوة اللقاء، وماشهده خلال الزيارة، ثم قام السكرتير العام باصطحاب الوفد الزائر،  لزيارة مبنى المحاكاه، التابع لهيئة قناة السويس، ومشاهدة المخطط العام لمشروعات تنمية محور قناة السويس الجديدة،  ومجموعة من الافلام التسجيلية المصوره عن تاريخ حفر قناة السويس، والمشروعات الجديدة، وخلال الزيارة تبادل السكرتير العام ونائب السفير الهندي، الهدايا التذكاريه والدروع.

و أختتمت الزيارة بتفقد مشروع قناة السويس الجديدة، والقيام بجولة بحرية في القناة