المهندس إبراهيم محلب

أعرب المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء عن سعادته بزيارة مدينة الإسماعيلية التى تحظى بمستقبل باهر، مشيرا إلى أن الإسماعيلية وباقي مدن القناة ستختفي منها البطالة نتيجة المشروعات الكبيرة التى تتم بها ومحاولة التغلب على كافة المشكلات والمعوقات .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بديوان عام محافظة الإسماعيلية بحضور رئيس الوزراء والوفد الوزاري المرافق له والذي يتكون من وزراء الإسكان، والزراعة، والمالية، والتنمية المحلية، ومحافظ الإسماعيلية رئيس جهاز تنمية وتعمير شبه جزيرة سيناء، ورئيس المركز الوطني لتخطيط أراضي الدولة، ورئيس هيئة التخطيط العمراني، وعدد من رؤساء الأجهزة المحلية بالمحافظة وذلك لعرض عدد من المشكلات الخاصة بالخدمات والمرافق والأمور الأخرى التي تهم المواطنين بالإسماعيلية .
وقال محلب إنه خلال الزيارة الحالية سيتم نظر مشكلات المحافظة من عدة جهات وخاصة مشكلات المياه والصرف الصحي بقرية الأمل بالقنطرة شرق إضافة لحل المشكلات الخاصة بالمناطق السكانية المتفرقة بالمحافظة خاصة منطقتي عمارات شل وكوكاكولا .
وأضاف أن الوزارة تحاول بحث المشاكل على أرض الواقع والعمل بجدية، مشيرا إلى كثرة المشكلات والتي يحتاج حلها إلى دراسة علمية واقعية .
ومن جانبه، قال اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية إن زيارة محلب والوفد الوزاري تأتي في إطار زيارات الحكومة لحل مشاكل المحافظات ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين، موضحا أنه يأمل أن يتم عودة الأمل إلى قرية الأمل بمنطقة القنطرة شرق .
وأشار إلى أن الوفد يستفيد خلال زيارته لمشروعات عمارات شل وعمارات كوكولا ، وسيتم بناء أول برجين بالمنطقة لخدمة المواطنين، ثم يتوجه الوفد إلي قرية المستقبل لزيارة المشروعات السكنية بها، وتفقد عددا من مراكز التدريب المهنية ومراكز البحوث الزراعية .

أ ش أ