طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر

طالَب طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، من هيثم الحريري عضو مجلس النواب - على ضوء الاتهامات التي وجهها الى مؤسسات الدولة -  بالكشف عن مؤسسات الدولة التي ساندت الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية الماضية، ونوع تلك المساندة مؤكدا ان تلك الاتهامات خطيرة وتثير البلبلة بالشارع المصري .
 
واستطرد أن إعلان هيثم الحريري للرأي العام عن مساندة مؤسسات بالدولة  فيجب ان يعلن عن تلك المؤسسات التي تورطت في هذا الامر المخالف للقانون ويقدّم للرأي العام الادلة المادية عللى تلك المساندة , إما ان يتهم جميع مؤسسات الدولة بمساندة مرشح معين ضد اخر دون دليل فالامر خطير ويجب مساءلتة داخل مجلس النواب عن تلك الاتهامات الخطيرة.
 
مضيفا ان الرئيس عبدالفتاح السيسي جاء رئيسا للجمهورية بإرادة شعبية ساحقة وان الانتخابات الرئاسية تمت في اطار حيادي كامل من مؤسسات الدولة , منوها ان حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق لم يتهم مؤسات الدولة بهذا الاتهام الذي وجهه الحريري لمؤسسات الدولة.
 
وقال محمود ان هيثم الحريري دأب ومنذ اشتغاله بالعمل السياسي اتخاذ مواقف مضادة من المؤسسة العسكرية ووزارة الداخلية , مضيفا ان الاتهامات التي يوجهها هيثم الحريري هي نفس الاتهامات التي توجهها جماعة الاخوان الارهابية لمؤسسات الدولة.