نادية عبده

التقت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة اليوم الثلاثاء، مع عدد من المواطنين، وذلك في إطار اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين، حيث استقبلت 5 حالات ممن لهم بعض المطالب ويرغبون في إيجاد حلول لها.

ووافقت على طلب احدى المواطنات المقيمة في ابو المطامير وترغب في توفير سيارة إسعاف لنقلها أسبوعيا الى مستشفى حوش عيسى لتلقي واستكمال العلاج، حيث وجهت المحافظ بتوفير سيارة إسعاف بالمجان مرة واحدة أسبوعيا لمدة شهرين، والتقت معلمة تعمل في إدارة النوبارية التعليمية وتقيم مع زوجها وأولادها في كوم حمادة وتعاني من انزلاق غضروفي بفقرات الظهر وتلتمس بنقلها من النوبارية إلى كوم حمادة، وتمت الموافقة على طلبها وتوجيه التربية والتعليم باتخاذ اللازم. كما استقبلت أخصائية اجتماعية في إدارة أبو المطامير التعليمية ومتزوجة وتعيش في مركز ادفو في محافظة أسوان وترغب في الموافقة على نقلها لجمع شمل الأسرة ورفع معاناة السفر المادية والبدنية عنها وعن طفلتها الرضيعة، حيث وجهت المحافظ وزارة التربية والتعليم بفحص الطلب والموافقة حسب حاجه العمل.

كما استقبلت أخصائية تمويل ومحاسبة منتدبة من كلية الزراعة جامعة عين شمس للعمل بإدارة التحرير التعليمية وترغب بالموافقة على توفير درجة مالية خالية لنقلها من الجامعة إلى مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، حيث وجهت المحافظ وزارة التربية والتعليم بالموافقة على النقل نظرا لظروفها العائلية والوظيفية. والتقت أيضًا ولي أمر احدى الطالبات في مدرسة الابعادية الثانوية يرغب في نقل نجلته إلى مدرسة معاذ ابن جبل بدمنهور والتي تعاني من تورم وانسداد في الأوعية اللمفاوية بالقدمين، حيث وجهت المحافظ التربية والتعليم بالموافقة علي طلبها نظرا لظروفها المرضية.