مديرية أمن البحيرة

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة والتصدى بكل حزم بضبط الأسواق والمخالفين مع تكثيف المرور على كافة المصالح للتأكد من الانضباط الإداري بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.
قامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام بالاشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية ومفتشى الأغذية بمديرية الصحة والتفتيش الصيدلى والطب البيطرى اليوم الثلاثاء، بحملة موسعة بنطاق مركز الدلنجات أسفرت عن بالمرور على الأسواق والمحال التجارية ومحال المواد الغذائية تم ضبط 5 طن سماد عضوي مجهول المصدر و4 طن ونصف سماد عضوي مدعم تجميع بغرض البيع في السوق السوداء، كما تم تحرير 10محاضر مابين عدم حمل شهادات صحية واشتراطات صحية، بالمرور على الصيدليات تم تحرير 4 محاضر مزاولة مهنة لعدم وجود صيدلي بعدد 4 صيدليات.

وكما تم إحالة 56 من العاملين بمستشفى الدلنجات المركزي والمركز الطبي والإدارة الصحية للتحقيق لترك العمل والغياب دون سند قانوني.

وشدد المحافظ، على ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط الأسواق وتحقيق الانضباط الإداري مع اتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.

قد يهمك أيضا :

ضبط 300 طربة حشيش بحوزة عنصرين إجراميين قبل ترويجها بالبحيرة

  وفاة وإصابة 12 شخص في حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص في البحيرة