نادية عبده

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة أنها سوف تتعامل بكل حزم مع شكاوى المواطنين الخاصة بالإهمال والفساد في القطاعات المحلية بالمحافظة مشيرة بأنها تعاملت مع الشكوى المقدمة بخصوص قضية الإستيلاء على 132 فدانا من أراضي الدولة بكل حزم وأمرت بالتحقق فورا من ثبوت تلك المخالفات وإحالتها للنيابة العامة.

وشددت المهندسة المحافظ على سرعة المواجهة الشاملة لكافة أوجه الفساد داخل المصالح الحكومية والوحدات المحلية بجميع مدن ومراكز المحافظة مؤكدة أن الفساد المالي والإداري خط أحمر لأي شخص مهما كان منصبه أو نفوذه لأنه بذلك يقوض دعائم واستقرار الدولة المصرية .

وتوعدت المحافظ لكل من تسول له نفسه العبث بأملاك الدولة ومقدرات المواطنين وأنها ستقف حجر عثرة أمام الفاسدين وأذنابهم في الديوان العام للمحافظة أو مجالس المدن والقرى.

وأضافت أنها بدأت حملة للقضاء على مافيا الإستيلاء على الأراضي وتزوير التراخيص واستغلال النفوذ في كل القطاعات ولن تهدأ لها سريرة حتى يتم تطهير كل قطاعات المحافظة من الفاسدين.

وأكدت على المضي قدما نحو ضخ دماء جديدة للمحليات بالمحافظة من خلال الإستعانة بالشباب تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية في المؤتمر الوطني للشباب وكذلك للقضاء على مراكز القوى في القطاعات المحلية.