محافظ الأقصر محمد بدر

التقي محافظ الأقصر محمد بدر، مع وفد من نادي الطيران المصري لبحث الترتيبات الخاصة بتنظيم مهرجان البالون الدولي الأول بالأقصر، والمقرر إقامته في الفترة من 9 إلي 16 كانون الأول/ ديسمبر من العام الجاري بعد إنهاء كافة الاستعدادات اللازمة.
 
وقال سكرتير عام نادي الطيران المصري المهندس وفيق التابعي، أن المهرجان ينظمه نادي الطيران المصري برعاية  مجلة آخر كلام، ويشارك فيه أكثر من 30 دولة آسيوية وأوروبية وأمريكية منها اليابان واسبانيا وايطاليا وفرنسا وهونج كونج.
 
وأشار التابعي، إلي أن المهرجان يتضمن الطيران بالبالون فوق المناطق الأثرية حيث يصل عدد البالونات المشاركة إلي حوالي 80 بالون يقومون بالتحليق في سماء الأقصر للتأكيد علي الأمن والأمان الذي تنعم به الأقصر ومصر وبما يساهم في نشر الرياضيات الجوية والترويج لها ولتنشيط السياحة والتأكيد علي أن أرض الوطن آمنة  وقدرة الدولة علي إدارة المهرجانات العالمية والدولية.
 
ولفت التابعي، إلي تنظيم المهرجان من قبل لجنة خاصة مشكلة من رئيس مجلس إدارة نادي الطيران   الطيار مهندس سمير عبد الرؤف، ونائب رئيس مجلس إدارة نادي الطيران المصري اللواء محمد زمزم، ورئيس مجلس إدارة مجلة آخر كلام إيمان حمد الله، وأمين صندوق نادي الطيران المصري كابتن احمد فرغل.