النجم أحمد جمال

يُفتتح مهرجان "لايف ستايل إكسبو"، فعاليات أول أيامه بداية من، اليوم الجمعة، في حديقة الفاميلي بارك في الرحاب، بضمه عدة فعاليات ترفيهية يتخللها حفلات مزيكا للنجم أحمد جمال وفرقة كراكيب.  

يضم المهرجان، الذي يفتتح أبوابه للجمهور على مدار يومين متتاليين، بدايةً من الجمعة، 3 فبراير/ شباط، فعاليات في مختلف مجالات الصحة والتغذية والموضة والتجميل واللايف ستايل عامة حتى المزيكا، وفعاليات مخصصة للعائلات والأطفال، منها عرضين فاشون شو، وعروض الزومبا و"الفيتنس"، من "فايبرز كلوب"، وندوات متخصصة سريعة عن ما هية اللايف ستايل والتجميل وصحة الأسنان والتغذية السليمة.

كما يشتمل المهرجان على مسابقة جماهيرية في "البلاي ستيشن"، وتبدأ فعاليات اليوم من الواحدة ظهرًا، على أن تبدأ الحفلة الأولى لفرقة كراكيب في تمام الثالثة عصرًا، ويليها عرض الفاشو شو في الخامسة مساءً، ختامًا بحفلة النجم أحمد جمال في السادسة والنصف مساءً. 

فيما تعد هذه النسخة الثانية والأكبر للمهرجان، بعد انطلاقه بنسخة مصغرة في شهر مارس الماضي في فندق انتركونتيننتال سيتي ستارز، ليفتح الباب هذه المرة لفرصة أكبر من حيث الجماهيرية والعائلات، بفقرات ترفيهية وفنية وموسيقية ليست مقتصرة فقط على "الندوات".
ويذكر أن المهرجان، تحت رعاية شركة "بيور سبوت" الرائدة في مجال الصحة والتوعية وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات الطبية العالمية في مصر والشرق الأوسط، امتدادًا لأوروبا منذ أكثر من 12 عامًا.