أدنوك للتوزيع الإماراتي

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" افتتاح ثلاث محطات خدمة متنقلة بالمنطقة الغربية في كل من مدينة زايد ومدينة زايد الصناعية وبينونة.

ويأتي افتتاح هذه المحطات بعد دراسة احتياجات العملاء وبهدف تلبية الطلب المتزايد على خدمات محطات أدنوك في المنطقة الغربية.. وتوفر منتجات الديزل صورة خاصة منتج الديزل 95.

وقال سعادة عبد الله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع " إن الشركة تحرص على متابعة احتياجات العملاء خاصة في المنطقة الغربية التي تشهد حاليا نموا متسارعا ومشاريع تطويرية مهمة في ظل توجيهات قيادتنا الحكيمة.

وأضاف الظاهري أن من شأن المحطات المتنقلة الجديدة أن تغطي 40 بالمائة من حجم الطلب على منتج الديزل في المنطقة الغربية وأن تعزز من شبكة " أدنوك للتوزيع " المتنامية التي نعمل وفق رؤيتنا الاستراتيجية كي تغطي المزيد من المناطق الجغرافية فيها.

جدير بالذكر أن "أدنوك للتوزيع" مع افتتاح محطاتها المتنقلة الجديدة رفعت إجمالي عدد محطات الخدمة التابعة لها إلى 29 محطة خدمة في المنطقة الغربية.

و تدير الشركة حاليا في المنطقة الغربية شبكة واسعة من محطات خدمة السيارات المجهزة بأحدث التكنولوجيا للتزود بالوقود وغسيل المركبات الأوتوماتيكي وتبديل إطارات المركبات وتبديل زيت المحركات.

و توفر الشركة مجموعة من البضائع في متجر واحة أدنوك إضافة إلى مراكز الفحص الفني المتوافرة في المنطقة الغربية التي تتوافر بها خدمة فحص وتسجيل السيارات.

وتعمل الشركة أيضا على افتتاح المزيد من هذه المراكز بهدف تقديم الفائدة للمواطنين والمقيمين وتقليل معدل الازدحام على المراكز الحالية العاملة في المنطقة الغربية.