الشركة القابضة للصناعات الغذائية

قررت الجمعية العامة للشركة القابضة للصناعات الغذائية ، الخميس برئاسة الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية ، تعيين مجلس إدارة جديد للشركة القابضة للصناعات الغذائية .
وقد ضم المجلس اللواء إبراهيم حسانين رئيسًا ، ومحسن مصطفى واللواء أحمد حسنين من الأعضاء المتفرغين ، المستشار أحمد سعد الدين وممدوح عبد الفتاح والدكتورة سارة حسن الجزار والدكتورة جيهان ممدوح صالح والدكتور أمجد أحمد القاضي ومحمد سيد سعيد واحمد كمال صابر وممثل عن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.
وأشارت وزارة التموين في بيان لها اليوم إلى أن الجمعية العامة للشركة القابضة للصناعات الغذائية اختارت 4 أعضاء من ذوي الخبرة ليشكلوا مع مجلس الإدارة الجديد الجمعية العامة للشركات التابعة للشركة القابضة وهم السيدة أحلام رشدى والدكتور شحاتة السيد والدكتور مرسى السودة والدكتور إبراهيم صديق.
وأكد الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية ، أنه روعي في تشكيل المجلس أن يشمل شباب وسيدات وخبراء في مجالات مختلفة للاستفادة من خبراتهم في عمليات التطوير والتحديث التي تتم حاليا للشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية وفروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة.