شركة كروتي توزع بطاقات المتميز بشكل مجاني

خططت شركة "كروتي" للدعاية والإعلان في الإمارات، لمضاعفة جهودها السنوية الاجتماعية خلال الشهر رمضان لتوزيع بطاقات المتميز التي تصدرها بشكل مجاني على مائة ألف موظف من الموظفين الاتحاديين والمحليين.
وتوفر بطاقة المتميز للموظف الحكومي لمدة عام كامل، أسعاراً تفضيلية وعروضاً خاصة لدى 19 شركة خاصة إضافة إلى إدارة النقل البحري في دبي علماً بأن الشركة مستعدة لقبول انضمام شركات إضافية أخرى خلال فترة صلاحية البطاقة.
وكشف المدير التنفيذي للشركة ومقرها في دبي طارق خليل الفرخ، أن الشركة احتفلت بتسليم أول دفعة من هذه البطاقات المجانية إلى 6 آلاف و500 موظف من موظفي إدارة النقل البحري في هيئة الطرق والمواصلات في دبي.
وتابع الفرخ، أنّ الأيام القليلة المقبلة ستشهد توزيع هذه البطاقات المجانية على موظفي المجلس الوطني للإعلام وبعض المؤسسات الاتحادية والمحلية الأخرى.
وأوضح، أنّ حاملي بطاقة المتميز يستطيعون الحصول على عروض متنوعة تشمل تشكيلة منتجات وخدمات طوال العام كما يمكنهم كذلك الاستفادة من العروض الخاصة في المواسم والمهرجانات والتمتع بقيمة تفضيلية للأسعار.
وأكد الفرخ، أنّ حامل بطاقة المتميز سيتمكن من الحصول على خصومات كبيرة في مؤسسات ومجالات متعددة من بينها بنك "أبوظبي الإسلامي" وشركة "نيرون" للتأمين الصحي وبعض وكالات السيارات وملحقاتها.
ولفت الفرخ إلى، أنّ هذا التحالف من قبل الشركات الكبرى مع المؤسسات والدوائر الحكومية التي ترغب في تكريم موظفيها من خلال بطاقة المتميز يهدف إلى زيادة الولاء المؤسسي كنوع من المسؤولية المجتمعية من قبل أهم قطاعات الأعمال في المنطقة. مؤكدًا أن "كروتي" تستهدف كل عام تقديم واحدة من أكبر الحملات للمساهمة في العمل الاجتماعي.