أسعار العملة الرقمية

تراجعت أسعار العملة الرقمية "الايثريوم" أكثر من 1.5% بالتعاملات الفورية يوم الاثنين لتستأنف خسائرها التي توقفت مؤقت بالأمس ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى في 16 شهرا ، يأتي هذا التراجع مع استمرار الضغوط السلبية على معظم أسعار العملات الكبرى بالسوق الرقمية.

في بورصة بتستامب وبحلول الساعة 12:45 جرينتش تتداول العملة الرقمية الايثريوم حول 111$ بانخفاض قدره 2$ بأكثر من 1.5%،حيث سعر الافتتاح عند 133$ ،و سجلت أعلى مستوي عند 117$ ،وأدنى سعر عند 110$.

حقق الايثريوم خلال تعاملات يوم الأحد ارتفاعا بنسبة 2.7% ، في أول مكسب خلال أربعة أيام ، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى في 16 شهرا عند 98$ لكل وحدة ايثريوم المسجل في وقت سابق من التعاملات.

وعلى مدار الأسبوع المنصرم ،فقدت ثالث أكبر عملة رقمية بالعالم نسبة 36% ، في ثالث خسارة أسبوعية على التوالي ، وبأكبر خسارة أسبوعية منذ أوائل أيلول/سبتمبر الماضي ، بفعل عمليات البيع المفتوحة لمعظم العملات الكبرى بالسوق الرقمية.

انخفضت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الاثنين بحوالي 3 مليار$ إلى إجمالي 128 مليار$ ، وسجلت بالأمس إجمالي 114 مليار$ ،والذي يعد أدنى مستوى منذ آب /أغسطس 2017.

لا تزال أسعار العملات الكبرى بالسوق الرقمية تتهاوي لمستويات منخفضة جديدة، مع استمرار الضغوط السلبية على الأسعار ، خاصة في ظل حالة الهلع التي سيطرت على المستثمرين بسبب الانقسام الكلي الأخير لعملة البتكوين كاش.