هيئة الرقابة المالية

 حرص رئيس هيئة الرقابة المالية محمد عمران في تقليد جديد تتبعه الهيئة منذ قرار إنشائها عام 2009 على تكريم عدد من العاملين المتميزين تقديرًا لجهودهم المبذولة عن العام الماضي بها خلال الاحتفالية التي أقامتها الهيئة التي أنشئت محل ثلاث هيئات رقابية على أنشطة التأمين، وسوق رأس المال والتمويل العقاري.

وقال عمران في كلمته خلال الاحتفالية، إن التقدير المادي والمعنوي يساعد على تحسين إنتاجية العاملين على المدى الطويل، مؤكدًا على حرصه منذ توليه المسئولية على إعلاء قيمة العمل وإتقانه مع تقديره لأهمية مواصلة العطاء بنفس المستوى لتقديم المثل والقدوة لباقي العاملين.

وأضاف في بيان صحافي اليوم الاثنين، أن رأس المال البشرى الذي تمتلكه أية منشأة يعد رأس المال الحقيقي وأحد أهم القدرات التنافسية التي تضع مكانة وصورة لها بين الوحدات العاملة في الأسواق والأنشطة المالية غير المصرفية.

وأشار رئيس الهيئة إلى أن القرارات التي اتخذها المجلس في اجتماعه الأخير والمرتبطة بقرارات عدة تنظيمية وأمور أخرى ترتبط بلائحة الموارد البشرية بها لتهيئة بيئة العمل الداخلية حتى تتماشى مع توجه الدولة المصرية في الإصلاح الإداري.

وشدد عمران على تنفيذ برنامج لميكنة العديد من الخدمات التي تقدم للمتعاملين في الخدمات المالية غير المصرفية توفيرًا للوقت والجهد والتكلفة لتدخل الهيئة العام المالي الجديد  2018/ 2019 بخطوات تنفيذية  للمساهمة في تحقيق  "رؤية مصر 2030 ".