أسعار العملة الرقمية "الايثريوم"

ارتفعت أسعار العملة الرقمية "الايثريوم" بأكثر من 4% بالتعاملات الفورية يوم الأربعاء لتواصل التعافي لليوم الثاني على التوالي من أدنى مستوى فى 14 شهرا ، مع انتعاش معظم أسعار العملات الكبرى بالسوق الرقمية ، مع توقف عمليات البيع المفتوحة مؤقتا ، وسط تقييم التجار للتطورات الجديدة بالسوق ،ومع استغلال البعض الأسعار الرخيصة فى بناء مراكز شرائية جديدة.

في بورصة بتستامب وبحلول الساعة 12:40 جرينتش تتداول العملة الرقمية الايثريوم حول 113$ بارتفاع قدره 5$ بأكثر من 4.3%،حيث سعر الافتتاح عند 108$ ،و سجلت أعلى مستوي عند 115$ ،وأدنى سعر عند 108$.

حقق الايثريوم خلال تعاملات الثلاثاء ارتفاعا بنسبة 1.5% ، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى 16 شهرا عند 98$ لكل وحدة ايثريوم.

ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الأربعاء بحوالي 7 مليار$ إلى إجمالي 132 مليار$ ، لتواصل الارتداد من إجمالي 114 مليار$ المسجل فى وقت سابق من تعاملات يوم الأحد،والذي يعد أدنى مستوى منذ آب / أغسطس 2017.

انتعشت معظم العملات الكبرى بالسوق الرقمية ، مع توقف عمليات البيع المفتوحة مؤقتا ، وسط تقييم التجار للتطورات الجديدة بالسوق ،ومع استغلال البعض الأسعار الرخيصة فى بناء مراكز شرائية جديدة.

ذكرت وكالة بلومبرغ أن بورصة ناسداك الرائدة فى الولايات المتحدة لا تزال تنوي اقتحام السوق الرقمية من خلال إطلاق عقود البتكوين فى الربع الأول من 2019 على الرغم من الانهيار الأخير فى السوق الرقمية.