اللواء عاطف يعقوب

أعلن رئيس جهاز حماية المستهلك، اللواء عاطف يعقوب، افتتاح فرع الجهاز في السويس في منتصف يناير/كانون الثاني المقبل، حيث قام رئيس الجهاز والنائب عبدالحميد كمال، بعمل جولة تفقدية الأسبوع الماضي، للوقوف على التجهيزات والملاحظات الأخيرة قبل الافتتاح.

وقام اللواء عاطف يعقوب بالإشراف على الإجراءات والمقابلات الشخصية لاختيار فريق العاملين في الجهاز، كما تفقد مقر السويس أحمد سمير المدير التنفيذي للجهاز واللواء عبدالعظيم محمد رئيس حي السويس نائبًا عن محافظ السويس.

من جانبه، أعلن رئيس حي السويس عن تشكيل لجنة هندسية لاستلام المقر في السويس والوقوف على كافة الملاحظات والتجهيزات النهائية، وكان النائب عبدالحميد كمال نجح في الحصول على موافقة بإنشاء فرع لجهاز حماية المستهلك في السويس في 31 مارس 2016 وسعى خلال أكثر من عام ونصف بالتنسيق مع اللواء أحمد حامد محافظ السويس، لتذليل كافة العقبات لافتتاحه، حيث سيتولى العمل وإدارة الجهاز مجموعة من شباب السويس.

من ناحيته، وجه النائب عبدالحميد كمال الشكر للواء عاطف يعقوب على حسن التعاون وحرصه لفتح مقر جديد في السويس ليكون نافذة إضافية من أجل حماية أبناء السويس من ظواهر الغش وانتشار السلع المواد والأجهزة غير المطابقة للمواصفات في أسواق السويس المختلفة.