ادارة البحث الجنائى في المنوفية

تمكنت ادارة البحث الجنائى تحت اشراف اللواء خالد ابو الفتوح اليوم الاثنين من ضبط 4 اشخاص بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة نارية وهاربين من السجن 30 عاما فى قضايا جنائية مختلفة  .

تلقى اللواء خالد ابو الفتوح مدير امن المنوفية اخطارا من ادارة البحث الجنائى يفيد بضبط كل من م. ا. ع. ع عاطل ومقيم مركز الباجور والسابق اتهامه في  3 قضايا متنوعة ما بين [مخدرات – سرقة بالإكراه - قتل ] أخرها قضية " سلاح ناري بدون ترخيص"والمطلوب ضبطه في القضايا التالية قضية " مقاومة سلطات " والمحكوم فيها بالسجن 15 عام ، ضبط وإحضار في قضية " قتل " ، ضبط وإحضار في قضية " مقاومة سلطات " .

كما تم ضبط  أ. ف. م. ي عاطل ومقيم مركز الباجور والسابق إتهامه في  (8) قضايا متنوعة ما بين [ سلاح بدون ترخيص – مخدرات ] أخرهم قضية " مخدرات" وبحوزته سلاح ناري بندقية خرطوش تركي عيار 12رش +  ( 3 ) طلقات حيه من ذات العيار ، كميه  لمخدر الهيروين تزن12 جرام ، كميه لمخدر الحشيش تزن 150 جرام .

وتم ضبط هـ. ط. ع. ع عاطل ومقيم الباجور ومسجل شقي خطر فئه "ب " ومطلوب ضبطه في قضية محكوم عليه فيها بالسجن 5 سنوات وبحوزته ، سلاح ناري فرد خرطوش عيار 12 رش ، كميه  لمخدر الهيروين تزن7 جرام ، أ. ح. م. أعاطل ومقيم الباجور ومطلوب ضبطه في قضية " مخدرات " المحكوم عليه فيها بالسجن 5 سنوات تم التحفظ على المضبوطات .