صورة أرشيفية

تمكنت مديرية أمن المنوفية، برئاسة اللواء أحمد عتمان، من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي"العايدي/ الطبال" في مركز بركة السبع، بحضور رجال الدين والشعبيين والتنفيذيين، وأقرا الطرفان بارتضائهما بأحكام القضاء، وتعهد كل منهما بعدم التعرض للآخر وتراضي الطرفين.

وتعود أحداث الواقعة إلى المحضر رقم 17804جنايات مركز بركة السبع لعام 2003، والتي تتلخص بحدوث مشاجرة بين عائلتي "العايدي – الطبال" في ناحية هورين – دائرة المركز، لخلافات بينهما بسبب الجيرة، نتج عنها مقتل المدعو "ع .ا .ا .ع ا" على يد كل من "ا .ح .ع. ا"، شقيقاه "خ. ح. ع. ا، ع .ح. ع. ا" المقيمين في ذات الناحية .

وتم توقيف جميع المتهمين والأسلحة المستخدمة في الواقعة، وباشرتها النيابة العامة بالتحقيق، وأحيلت إلي المحكمةـ حيث أصدرت قرارها بحبس المتهمين ثلاثة أعوام، وتم قضاء العقوبة فيها .

وبحضور رجال الدين والشعبيين والتنفيذيين، تم استدعاء طرفي الخصومة وأقرا الطرفان بارتضائهما بأحكام القضاء وتعهد كل منهما بعدم التعرض للآخر وتراضي الطرفين على ذلك وتم إنهاء الخصومة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5198 إداري مركز بركة السبع لعام 2017، وجارِ العرض على النيابة .