شركتا ويفز وهافانا للتطوير العقاري

احتفلت شركتا ويفز للتطوير العقاري وهافانا للتطوير العقاري مع عملائهما في نهاية شهر رمضان الماضي من خلال حفلة إفطار استعرض خلاله المهندس أمير حشاد رئيس مجلس إدارة الشركتين معدلات التنفيذ في مشروعات الشركتين تحت الإنشاء وخطتهما المستقبلية إلى جانب تكريم عدد من العاملين في الشركتين ومسؤولي شركة المقاولات المنفذة لمشروع هافانا هيلز.

قال المهندس أمير حشاد إن الشركتين تسبقان الجداول الزمنية في خطتها للعام الجاري في المشروعات في مراحل التطوير العقاري على مستوى التنفيذ والمبيعات وتعد لخطة جديدة تضمن مجموعة من المشروعات بنوعيها السياحي والسكني.

وأوضح أن شركة هافانا سوقت نحو 60% من مشروعها هافانا هيلز منذ فتح الحجز فيه قبل شهرين ويرجع ذلك للأسعار المميزة بسعر المتر داخل كامبوند سكني حيث يتراوح السعر ما بين 3400-4500 جنيه للمتر، ويعتبر سعرا منافسا بشكل كبير كما يميز المشروع الواجهة المعمارية المتميزة التي ينفرد بها المشروع وهو معدل كبير ومتوقع أن يسوق باقي الوحدات خلال وقت قصير، وهو ما يحفزها إلى تنمية مشروعات جديدة على غرار هافانا هيلز كما تسبق أعمال التنفيذ الجدول الزمني ويتوقع تسليم المشروع العام المقبل.

ويقام مشروع هافانا هيلز في مدينة السادس من أكتوبر وهو عبارة عن ميني كمبوند يضم نحو 300 وحدة سكنية بمساحات من 85 مترا مربعا حتى 220 مترا مربعا إلى جانب مجموعة من الخدمات المتنوعة.

ولفت إلى أن الشركة تسعى لتكون في طليعة الشركات الرائدة في مجال تطوير وإدارة المشروعات والخدمات العقارية وتطمح في امتلاك وإدارة مشاريع المدن المتكاملة بأعلى المقاييس والأفكار المبتكرة التي تحقق المعادلات الصعبة من خلال توفير وحدات بمواصفات عالمية وبأسعار تنافسية في السوق المصرية.

وأضاف حشاد أن شركة ويفز للتطوير العقاري تسير بمعدلات مرتفعة في تطوير مشروعها كاربيان بالساحل الشمالي وتتوقع مزيدا من ارتفاع المبيعات خلال أشهر الصيف في ظل الإقبال الكبير على الساحل الشمالي.

ويقام مشروع كاربيان الساحل الشمالي على مساحة 15 فدانا بالكيلو 78 طريق إسكندرية-مطروح بواجهة 500 متر على الطريق، ويطور على 4 مراحل إلى جانب مولين تجاريين ومجموعة من الخدمات الترفيهية وحمامات السباحة.