الوحدات السكنية

أجري المهندس  محمد عبدالعزيز عامر رئيس جهاز مدينة بدر، جولة تفقدية لمتابعة أعمال تنفيذ 2208 وحدة سكنية نموذج ذو الطابع المميز الجاري تنفيذه وذلك لمتابعة الاعمال التى تمت  بعد الاجتماع مع الشركات المنفذة للمشروع

كما قام  مسئولوا جهاز مدينة بدر  بالمرور على العمارات وأعمال الطرق وأعمال التطوير من أعمال الزراعة وأعمال اللاند سكيب وأعمال الكهرباء وأغطية المطابق  وشدد  على متابعة الاعمال والشركات العاملة.

وأكد المهندس محمد عبد العزيز عامر، على مسؤولي الجهاز والشركات المنفذة، بضرورة تكثيف  الجهود للانتهاء  من المشروعات  في التوقيتات المحدد لها.

وأشار المهندس  عبد الناصر محمد يوسف، نائب رئيس الجهاز للتنفيذ، بانه يتم تنفيذ المشروع  بتكلفة استثمارية  570 مليون جنيه كما وصلت نسبة التنفيذ 92% ومن المتوقع الانتهاء من  المشروع فى 30 ديسمبر المقبل.
عقب الجولة لمشروعات الاسكان: يحذز من سير التوكتوك وفقًا لقرار مجلس الوزراء

أصدر  محمد عبد العزيز عامر رئيس جهاز تنمية مدينة بدر  قرار بحظر ومنع سير التوك توك وذلك للقضاء على ظاهرة التوك توك العشوائية  بالمدينة من خلال حملات مكبرة على التكاتك في إطار تنفيذ تكليفات المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بمنع الظواهر العشوائية بالمدن الجديدة والنهوض بالمستوى الحضاري والجمالي.

كما أشار المهندس السيد امين نائب رئيس الجهاز للتنمية بانه إنه تم وضع خطة وعلي على رأس أولوياتها القضاء على العشوائيات بمدينة بدر والقضاء على ظهرة التوك توك وسيتم استمرار حملات الإشغالات بالتعاون مع الأجهزة الشرطية لضبط أية مخالفة  وسيتم تنظيم حملات لإزالة الإشغالات والتعديات بمختلف أحياء المدينة.

كما اشار بانه تم توفير عدد 7 خطوط للنقل الداخلي بالتنسيق مع جهاز تنظيم النقل البري لربط الموقف الرئيسي بالمدينة بالمناطق السكنية ببعضها وجارى العمل على زيادة الخطوط والسيارات لسد اجتياحات المدينة.

كما شدد المهندس محمد عبد العزيز عامر رئيس جهاز تنمية مدينة بدر التنبيه على الإدارات المعنية بضرورة عدم التهاون مع المخالفات وتنفيذ القانون ومنع ظاهرة التوكتوك بالشوارع والمحاور المركزية والتصدى بكل حزم لكافة مظاهر العشوائية  والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

كما أفاد أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ضبط اى توك توك بالمدينة  وانه سيتم على الفور التحفظ على التوك توك ومصادرته

كما أوضح بأن هذه الحملات تأتى  في إطار جهود جهاز المدينة  لتعزيز النظام والأمن على مستوى كافة المراحل وأوضح بأن هذه الحملات تأتى  في إطار جهود جهاز المدينة  لتعزيز النظام والأمن على مستوى كافة المراحل.

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

وزير الإسكان يتابع موقف وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين " بـ5 مدن

الإسكان تعلن تنفيذ 15312 وحدة سكنية بمبادرة سكن لكل المصريين بالعبور الجديدة