بلدية المنطقة الغربية توزع 332 مسكنًا على المواطنين المستحقين

وزعت بلدية المنطقة الغربية اليوم 332 مسكنا على المواطنين المستحقين بمدينة السلع وتمت عملية تسليم المفاتيح بمركز الخدمات الحكومية المتكامل "تم" السلع .
وفي هذا الإطار قامت البلدية بمبادرة نالت رضا وإستحسان الجميع وذلك بتقديم مفاتيح المساكن الجديدة للمستحقين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في بيوتهم القديمة .
وعبر المواطنون المستفيدون عن سعادتهم وفرحتهم بالمساكن الجديدة وتوجهوا بخالص الشكر للحكومة الرشيدة على الدعم الذي تقدمه لراحة كل المواطنين .
وأعرب المواطن عبدالله الحمادي عن سعادته وقال " فرحتنا بهذا اليوم تعتبر بمثابة فرحة العيد لما تمثله المساكن الجديدة للأسر خاصة وأن مشروع مساكن السلع يضم أفراد الأسر من ذوي القرابة والصلة بنظام الفريج وهذا بدوره يسهم في منظومة الروابط الأسرية مما ينعكس بالإيجاب على نسيج المجتمع " .. وأضاف أن مشروع مساكن السلع يتميز بموقع رائع على شارع رئيسي بالمدينة وقريب من مراكز الخدمات.
من جانبه قال حمد مجينين المنصوري " نحن سعداء بتوزيع المساكن الجديدة على المواطنين خاصة و أن الوحدات السكنية مريحة ومناسبة لكل أسرة ونشكر شيوخنا على هذه المكرمة الغالية التي أدخلت الفرحة والسرور في نفوس كل المواطنين وأن هذه المكرمة ليست بغريبة عليهم ونسأل الله لهم الصحة والعافية وطول العمر ذخرا لوطننا الغالي".. مشيدا بالتنظيم في توزيع المساكن والذي تمت من خلاله مراعاة الأرامل وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.
وعبر المواطن نصيب مبارك المنصوري عن سعادته .. وقال " الحمد لله ..
المسكن مريح ويسع كل الأسرة وأنه تم التوزيع قبل شهر رمضان الكريم مما جعل فرحتنا فرحتين أولا بقدوم شهر رمضان الكريم والحصول على مسكن يضم كل أفراد أسرتي " .. وأضاف أن المساكن الجديدة تسهم في تخفيف زحام عدد أفراد الأسر في المسكن الواحد حيث أصبح لكل مواطن مسكن مناسب " .
وأشاد سعيد سالم الحمادي بعملية توزيع المساكن على المواطنين في السلع .. وقال " نشكر حكومتنا الرشيدة على دعمها المتواصل وأن هذا النهج الطيب الذي أرسى دعائمه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " يتواصل في ظل حكومتنا السامية ونتمنى لها المزيد من التقدم والإزدهار " .
من جهته أثنى صالح أحمد الحمادي على الدعم المستمر لقيادتنا الحكيمة وتوفير كل سبل العيش والحياة الكريمة لكل مواطن .. وقال " الحمد لله ..
كل مواطن مسرور والمساكن واسعة ومريحة ومصممة بطريقة عصرية تتوفر فيها كل الخدمات التي تناسب الأسر " .
وعبر مطر محمد هلال من كبار السن عن بالغ سعادته وفرحته بالمسكن الجديد خاصة وأن بلدية المنطقة الغربية قدمت مفاتيح المسكن له وهو في بيته القديم .. ودعا لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " بموفور الصحة والعافية .. ووجه شكره لكل القائمين على مشروع مساكن السلع الذي وفر أفضل الوحدات السكنية بطريقة عصرية تلائم كل الأسر .
من جانبها أشارت المواطنة شمة خميس المنصوري إلى الدور الكبير الذي تمثله هذه المساكن في استقرار الأسر .. وقالت إن المساكن ممتازة لما تتضمنه من غرف كبيرة تحافظ على خصوصيات كل أسرة مواطنة.
وقالت كل من ميمونة سالم الحوسني وليلي عبدالله الحمادي إن المساكن مميزة بتصميمها العصري والمساحات الكبيرة لكل الوحدات السكنية ووجهتا الشكر لكل القائمين على تنفيذ مشروع مساكن السلع.