الفنانة ياسمين صبري

على الرغم من تصدرها التريند وتداول حلقتها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أبدت الفنانة ياسمين صبري استيائها مما فعله الفنان رامز جلال وفريق عمل برنامج "رامز مجنون رسمي" خلال حلولها ضيفة مؤخرا.

ولأول مرة علقت ياسمين صبري على الأمر الذي أزعجها من خلال مقطع فيديو نشره موقع ET بالعربي عبر Instagram، قالت فيه إنها شاهدت الحلقة مثل الجمهور ولكنها فوجئت بشيء غريب لم تجد له تفسيرا حتى الآن وهو أن البرنامج اجتزأ بعض إجاباتها على الأسئلة التي وجهتها إليها الإعلامية أروى جودة وبخاصة تلك المتعلقة بزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.
وأضافت ياسمين صبري "أنا لما اتسألت بتحبي في أحمد جدعتنه ولا وسامته، فالحقيقة إني جاوبت وقلت بحب فيه كل حاجة يعنى ناجح وواثق من نفسه وطموح وشخصيته قوية حتى قلت إنه من وجهة نظري هو سيد الرجالة، وإن احنا بنتمرن مع بعض كتير في الجيم وفى حاجات كتير بينا مشتركة وأن هو بيضحكني".

وتابعت ياسمين "تفاجأت في الحلقة وأنا بتفرج أن رامز والبرنامج قرر ياخد الجزء الأخير بس من إجابتي فأنا استغربت جدا أنا مفهمتش إيه الفكرة، إن إجابتي تتقص وتتاخد دى بس وقلت وبيضحكني، حتى والواو اتشالت، وضايقتني وأنا مكنتش أتوقع كدا من رامز أبدا لأني بتفرج على البرنامج بتاعه من سنين من قبل ما أكون ممثلة حتى"

قد يهمك أيضًا:

فيديو لـ إبن أبو هشيمة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

هبة مجدي تشير أن الفنانة ياسمين صبري موهوبة وشخصية رائعة