الفنان جمال يوسف

خضع الفنان جمال يوسف لعملية فك "البورت كاث" من صدره، بعد إعلان شفائه من مرض سرطان البلعوم، وهو عبارة عن القسطرة البوابية التي توضع تحت الجلد لتأمين مدخل دائم إلى الأوردة والشرايين، وتتألف من حجرة صغيرة مبطنة بغشاء سيليكوني وخرطوم رفيع تصل نهايته عند الأذين الأيمن.

وأكد الفنان جمال يوسف إجراءه لـ35 جلسة علاج إشعاعي لمواجهة مرض سرطان البلعوم الأنفي الذي أصابه قبل عدة أشهر، مشيرا إلى أنه راضٍ بقضاء الله ولكنه يخشى يوم الحساب أمام المولى، عز وجل، حال وفاته بهذا المرض اللعين.وكان يوسف أنهي بروتوكول العلاج الذي استلزم خضوعه لـ35 جلسة علاج إشعاعي خلال 60 يوماً، وها أنا أتواجد في منزله برفقة زوجته وأولاده.

وقال يوسف، إنه لم يكن يريد إخبار الجميع بإصابته بسرطان البلعوم: "عشان محدش هيرضى يشغلني، وأنا عاوز أجيب التزامات بيتي".وأضاف "يوسف" خلال مداخلة له عبر "سكاي بي" ببرنامج "مساء DMC"، والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، والمذاع على فضائية "DMC"، إن صديق له سرب الخبر على موقع التواصل الاجتماعي قبيل عيد الأضحى المبارك، الأمر الذي جعل الجميع يتعاطف معه ويدعوا له بالشفاء.

وأشار، إلى أنه أجرى مسحة ذرية مؤخرا واكتشف شفائه من المرض بعد أن فقد الأمل في الشفاء لكن "ربنا كبير"، مبينا أنه يحتاج إلى شهرين للعلاج الطبيعي لكل يعود للأكل والحركة بشكل طبيعي.
وذكر أنه في شهر فبراير الماضي شعر بتورم للغدد الليمفاوية خلف أذنه فطالبه صديقه بعمل مسحة طبية ليكتشف بالصدفة إصابته بالسرطان، وحصل بعدها على 35 جلسة إشعاع أرهقته كثيرا حتى أنه تمنى الموت بسبب شعوره بالموت نحو 6 مرات في اليوم.

وتابع "يوسف"، أنه في إحدى المرات دخل عليه ابنه وقبله قدمه متمنيا له الشفاء قائلا له: "ظهري اتكسر بعد ما تعبت يا بابا"، وهنا صعب عليا ابني وولادي ودعوت الله أن يشفيني من أجل أولادي فقط، لذلك غير رأيه من أجل استمرار تلقي علاج الإشعاعي لكي يُشفى.ووجه الشكر إلى الفنانين الذين دعموه في مرضه الآخر وخص بالذكر الفنان الكبير محمد صبحي ونقيب الممثلين أشرف زكي والفنان جمال عبد الحميد.

ولفت يوسف، إلى أنه سيظل يتابع مع الطبيب للكشف كل 3 أشهر، مشيرًا إلى أن مرضه الأخير كان منحة له لاقترابه من الله قائلا: "ربنا كان عاوز يقربنا، بنجري نشتغل عشان الفلوس والشهرة ونربي العيال، احنا طبيبن مبعرفش بعض غير في الزنقة،  واستعان بجملة الفنان محمود عبد العزيز في مسلسل "رأفت الهجان" التي قال فيها "خلوا بالكوا من مصر مصر حلوة وتستاهل صحيح".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنان جمال يوسف في أول تصريح بعد شفائه من السرطان

جمال يوسف يبكي على الهواء ويؤكد أنة سيقاوم السرطان