هاجر أحمد

نشرت الفنانة هاجر أحمد على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صوراً لها مع زوجها وابنتها خلال رحلة لهم، كشفت من خلالها عن حملها الثاني.

وظهرت هاجر في الصور وهي تسير بجوار زوججها الذي يدفع عربة الاطفال وفيها ابنتهما الأولى، وقد وضعت على وجهها إيموشن لإخفاء ملامحها، وقد بدت بطنها منتفخة من الحمل، وعلقت على الصور كاتبة: "قلوبنا ممتلئة، عائلتنا تكبر".

كانت هاجر أحمد قد كشفت عن رأيها في السوشيال ميديا مؤكدة أنها لا تهتم بما يكتب عن أعمالها وأن آراء الجمهور المصري والعربي على جميع أدوارها هو شغلها الشاعل، سواء الأعمال التي تعرض عبر شاشات السينما أو الفيديو، مضيفة أن منصات التواصل الاجتماعي ليست صادقة إلى حد كبير.

قالت: "سعيدة بكون أعمالي الفنية الأخيرة صادفت نجاحًا جماهيريًا؛ نظرًا لكونها تعتني بالإنسان ذاته ولا تحتوي على كثير من النظريات والفلسفة".

أضافت: "أستطيع أن أقول إن جميع أدواري كانت قريبة من الجمهور؛ مما جعلهم يتفاعلون معها بكل سهولة وبساطة، وتردد اسمي مؤخرًا بفضل مشاركتي في مسلسل (المعلم) رفقة مصطفى شعبان الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، وتلاه ظهوري بفيلم (أهل الكهف) الذي يُعرض حاليًا بدور العرض السينمائي، وردود الأفعال على أعمالي أحرص كل الحرص أن أتلقاها من قلب الشارع وليس آراء السوشيال ميديا السلبية المحبطة، فأجد أن السوشيال ميديا زائفة بعض الشيء ولا أعول عليها ولا أهتم بها إطلاقًا.. والحمد لله أعتقد أنني كنت موفقة خلال هذه المرحلة وأتطلع إلى نجاح أكبر في قادم المحطات".

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هاجر أحمد تكشف معاناتها مع فيلم أهل الكهف

هاجر أحمد تكشف عن صعوبات تصوير فيلم «أهل الكهف»