رانيا يوسف

علقت الفنانة رانيا يوسف على الانتقادات التي طالتها خلال الفترة الماضية بعد اتجاهها إلى الغناء وعمل فيديو كليب، حيث وجه لها بعض الجمهور انتقادات بأنها تحاول أن تقلد بعض الفنانات اللاتي اتجهن للغناء مؤخراً مثل سمية الخشاب وآيتن عامر ، كما أكد آخرون أنها تحاول أن تقلد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في طريقة الغناء.

قالت رانيا خلال تصريحات تلفزيونية على منصة "بلينكس": "كانت تجربة وبشوف نفسي هنفع ولا لا، ولقيت رد الفعل كويس، وطبعًا محتاجة أتمرن أكتر على الغناء وفيه 3 كليبات جايين".

وعن الانتقادات التي تتعرض لها قالت: "أنا مبتابعش معارضين خالص ولا بتابع حد بيجاملني طول الوقت أنا بتابع شغلي فيه ناس هتقول حلو وناس هتقول مش حلو لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع".

أما عن تشبيهها بهيفاء وهبي فقالت: "فيه تشابه طبعا لأن هيفاء وهبي بتغني غناء استعراضي مش طربي، زيها زي نيكول سابا وسمية الخشاب وآيتن عامر ومي سليم، ده كله غناء استعراضي خفيف وده كله شبه بعضه، مش أنا بس اللي شبهها".

كانت رانيا يوسف قد خاضت الخطوة الأولى تجاه الغناء، من خلال أغنية "ليك" بتوقيع المخرجة بتول عرفة، من كلمات سمير طارق وألحان محمد مصطفى وتوزيع تيام طارق.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

التعليق الأول من رانيا يوسف على تحويلها للتحقيق

أول تعليق من رانيا يوسف على شائعات منع فيلم «أوراق التاروت»