بشرى

تحدثت الفنانة بشرى عن الشائعات المتكررة حول انفصالها عن زوجها خالد حميدة، مؤكدة أن تلك الشائعات أصبحت تشبه الحملات الممنهجة ضدها.

وقالت بشرى في لقاء مع برنامج "ET بالعربي": "وجودنا مع بعض أكبر دليل على كذب الشائعات، وبنصح الناس متصدقوش كل حاجة بتسمعوها".

وأضافت بشرى أنها قررت التعاون مع شركة عالمية لكشف الجهات التي تقف وراء هذه الشائعات التي طالتها مؤخرًا، موضحة: "إحنا حوالينا حروب وبلاد بتصارع عشان تعيش، مش معقول نبقى بالتفاهة دي".

كانت بشرى قد أعربت عن استيائها من استخدام اسمها وصورتها في الترويج لمسرحية بعنوان "الأم العذراء" دون علمها أو موافقتها، وطالبت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، بالتحقيق في هذا الأمر.

وكتبت بشرى عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام": "إلى من يهمه الأمر، ليس لي أي علاقة بهذا العمل، ولا أعرف لماذا تم استخدام اسمي وصورة قديمة لي في الترويج لهذا المشروع الذي لم أسمع عنه من قبل".

كما أضافت الفنانة بشرى: "أحذر من الاستمرار في استخدام اسمي دون موافقتي، فقد تم إبلاغي من عدة مصادر، وسألجأ للقانون إذا لزم الأمر. لم أتعاقد مع أي جهة ولا أعرف من يقف وراء هذا العمل".

بشرى تحتفل بزفافها وسط نجوم الفن

يذكر أن احتفلت بشرى في أغسطس الماضي بزفافها على رجل الأعمال خالد حميدة في الساحل الشمالي، بحضور نخبة من نجوم الفن مثل محمود حميدة، إلهام شاهين، ولبلبة.

 

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

بشرى تتقدّم بشكوى بسبب استغلال اسمها في عمل فني

الفنانة بشرى تستغيث بنقابة المهن التمثيلية