الفنان عمرو دياب

أحيا الفنان الكبير عمرو دياب، مساء أمس (الجمعة) حفلاً ضخمًا ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، بحضور جماهيري ضخم، وفاجأ عمرو جمهوره بعد صعوده على المسرح بإطلالة شبابية وجديدة حيث ظهر بشعر أصفر وشارب ولحية صغيرة، مرتدياً بنطلون جينز وقميصًا، وقد تفاعل الجمهور معه فور صعوده على المسرح، وبدأ حفله بأغنية "يا أنا يا لأ"، في ظل هتافات كبيرة من الجمهور.

ورد عمرو دياب التحية لجمهوره قائلًا: "يسعدني ويشرفني وجودي معاكم النهاردة ولسة معملناش حاجة خالص"، وقدم الشكر للشركة المتحدة قائلًا: "حابب أوجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وكل القائمين على الحفل وعلى الدورة الثانية لمهرجان العلمين.

ومازح عمرو دياب جمهوره قائلًا: "يلا نرجع أغاني الفتنس بتاعة زمان، كما وجه الشكر للشركة المنتجة وهيئة الترفيه على إقامة هذا الحفل، وعزف عمرو دياب أغنية أنت الحظ على البيانو، الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وقدم الهضبة العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور ومنها "أنت الحظ"، "يا أنا يا لأ"، "يوم التلات"، "قصاد عيني"، "الكلام ليك"، "الطعامة"، "وياه"، "باين حبيت"، "يا قمر"، "ظابط مودها".

يُذكر أن عمرو دياب يواصل خلال الفترة الحالية التحضير لألبومه الجديد الذي من المفترض أن يعلن عن كافة تفاصيله خلال الأيام القليلة القادمة، والذي يتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.

قد يهمك أيضــــاً:

ألبوم "مكانك" لعمرو دياب يتصدر الأفضل في أنغامي خلال نصف عام 2024

الجمهور يحتفى بحفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين الجديدة