المطربة اللبنانية إليسا

قررت المطربة اللبنانية إليسا، تصعيد أزمتها مع المطرب زياد برجي، بسبب حقوق الملكية على أغنية «أنا وبس»، واتهمت زياد بتسريب الأغنية بصوته بالرغم من أنها أغنيتها الخاصة، ولجأت للقضاء للحفاظ على حقوقها.

وأصدرت اليسا عبر خاصية استوري على حسابها الشخصي، بيان رسمي تعلن فيه تقدمها بدعوى قضائية ضد زياد برجي، قائلة: «تقدمت الفنانة إليسا، بواسطة وكيلها القانوني، المحامي مارك حبقة بعدة مراجعات قضائية حماية لحقوقها، بسبب التعدي على حقها، والقرصنة المعتمدة التي حدثت على حقوق الملكية الفنية حول أغنية (أنا وبس)، وإعادة بثها عن طريق السيدين زياد برجي وأحمد ماضي».
وأوضحت إليسا في بيانها أن زياد برجي وأحمد ماضي قد تنازلوا عن حقوقهما في الأغنية قبل أن تقوم هي بتقديمها، لكنها تفاجأت بهذا الأمر وتقديمهم أغنية مطابقة لأغنيتها «أنا وبس»، لكن أغنيتهم كان اسمها «وبطير»، ولم يهتموا بأي قواعد ولا أدبيات على حد وصفها.
وحظيت أغنية المطربة اللبنانية إليسا "أنا وبس"، التي طرحتها على قناتها الرسمية على "يوتيوب" والمنصات الرقمية منتصف الشهر الماضي بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، وحققت نسبة مشاهدة بلغت 6 ملايين و663 ألفا و495 مشاهدة بعد 3 أسابيع من طرحها.

وأعربت إليسا عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي تحققها الأغنية، قائلة إنها "فرحانة بأصداء الأغنية التي فعلاً خلت الدنيا ملكها".

 

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أنا وبس للمطربة إليسا تقترب من 7 ملايين مشاهدة

إليسا تطرح ألبومها الجديد فى ديسمبر