لورا عماد زوجة الفنان شريف منير

أثارت لورا عماد زوجة الفنان شريف منير الجدل حول علاقتهما بعد هجومها على ابنتيها أمس عبر تطبيق انستجرام، واتهامها لهما بأنهما تناسيا أمرها تماما. ونشرت زوجة شريف منير فيديو له مع ابنتيه وسيدة مجهولة وشنت هجوما على الجميع بأنها أصبحت غير متواجدة في حياتهما الجديدة.وفي أول ظهور لها عقب هذا الجدل، نشرت لورا عماد التي عادت للتمثيل مؤخرا فيديو عبر خاصية الاستوري على تطبيق انستجرام، أثناء التقاطها صورة جديدة. وصاحبت صورة زوجة شريف منير أغنية "ده مكاننا في حتة تانية مش جنب الناس التانية" للفنان عبد الباسط حمودة، ما أثار الجدل حول الرسالة التي تحاول إيصالها لزوجها وابنتيها. 

ونشرت زوجة شريف منير فيديو له مع ابنتيه عبر انستجرام وعلقت عليه قائلة:" رسالة إلي بناتي فريدة و كاميليا بما انكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما ادتكم عمري و صحتي وحبي و اهتمامي و ضحيت عشانكم كتييييير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم باصحابكم بامهات اصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عامله ازاي!!بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة!". 

واستطردت زوجة شريف منير قائلة:" و حقولكم حاجة واحدة بس ! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد!!بتمنالكم كل خير و صحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام!!بس ربنا موجود و كبير قادر علي اللي عمل فيكم كدة أنه يرده ليه في يوم من الأيام!!!مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أول رد من شريف منير علي أنباء خلافه مع ابنته أسما

شريف منير يلغي متابعة ابنته على انستجرام