سوسن بدر

تحدثت الفنانة سوسن بدر عن مساعدة والدتها لها في تربية ابنتها ياسمين، وأيضا إصابتها بمرض الزهايمر، وكيف استوحت مشاهدها الأخيرة في مسلسل «طريقي» من إصابة والدتها بالمرض.

وقالت سوسن خلال لقائها مع الإعلامي محمود سعد في برنامج «Sold out»: «لما خلفت ياسمين بنتي أمي ساعدتني في تربيتها وأنا كنت لسه ممثلة بشق طريقي والدنيا زمان مكانتش سهلة.. لما ياسمين بدأت تكبر أنا بدأت أكبر في مهنتي وانشغل وكانت أمي بدأت تتعب ويبان عليها التعب».

وأضافت: «والدتي أصيبت بالزهايمر ومكنش معروف وقتها ولا منتشر.. واللي اكتشفه كان دكتور لسه جاي من أمريكا.. أنا كان لازم أنزل أشتغل، وياسمين هي اللي كانت بتقعد معاها وبتراعيها.. هي التركيبة أن الجدة قعدت بالحفيدة وبعدين الحفيدة قعدت بالجدة».

وتابعت سوسن: «أنا عملت الدور ده في مسلسل طريقي مع شيرين استأذنت المؤلف تامر حبيب والمخرج محمد شاكر خضير، وقولت لتامر في حاجات في الدور في الآخر متكتبهاش، وأنا بعمله حسيت أن هي مش أنا، حسين أنها رجعت وبتساعدني زي ما كانت طول عمرها بتساعدني».

مسلسل «طريقي» يطولة شيرين عبدالوهاب، باسل خيّاط، وأحمد فهمي، ومحمد ممدوح، ومحمد عادل، وندى موسى وياسمين صبري، وتميم عبده، وبمشاركة محمود الجندي، وسلوى محمد على، وميس حمدان وغيرهم.

 

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سوسن بدر تتحدث عن كواليس مشاركتها في سلسلة الدراما الوثائقية «أم الدنيا»

سوسن بدر تُشارك في مسلسل «منتصر القرش» بطولة طارق لطفي