أحمد سعد

كشف مصدر مقرب من الفنان الفنان أحمد سعد، تفاصيل تعرضه لأزمة صحية، أدت إلى إجرائه عملية جراحية في الفك، خلال اليومين المقبلين.

تفاصيل الأزمة الصحية التي يمرُّ بها أحمد سعد
وقال المصدر : هو سنانه اللي فوق مش موجودة وعامله له مشاكل؛ لأنها تركيب، فهيقعد أسبوع من غير سنان خالص هيمشي على السوايل والمحاليل.

وعن تفاصيل العملية التي من المقرر أن يجريها أحمد سعد خلال الفترة المقبلة، قال المصدر: هيعمل عملية علشان يقدر يزرع أو يركب سنان، خصوصا إنه معندوش عظم في الفك، لذلك هنركب مسامير في الوجه علشان كدة هتبقى العملية صعبة، ادعوله.

إلغاء حفل أحمد سعد بمهرجان الموسيقى العربية
وكان من المقرر أن يحيي الفنان أحمد سعد حفلا جماهيريا يوم 19 أكتوبر ضمن حفلات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، لكن بناء على تصريحات المصدر سيتم إلغاء كل ارتباطاته الفنية.

أحمد سعد يحضر لأغنية جديدة باللهجة المغربية
وفي وقت سابق، كشف المطرب أحمد سعد، أنه يستعد لتحضير أغنية جديدة باللهجة المغربية بتوقيع الملحن عزيز الشافعي خلال الفترة المقبلة.  

وقال أحمد سعد على هامش حفله الأخير في المغرب، إنه سعيد بتفاعل الجمهور المغربي على أغانيه خلال الحفل، معلقًا: الجمهور المغربي شعب راقٍ وذواق بيحب الموسيقى والأغانى.

وحول أغنيته الجديد باللهجة المغربية، أوضح أحمد سعد أنه يحضر لأغنية جديدة باللهجة المغربية مع الملحن عزيز الشافعي، مشيرا إلى أنه يحيي أغنية من التراث المغربي القديم ولكن بشكل جديد.

وشهد حفل أحمد سعد حضور جماهيري ضخم من قِبل الشعب المغربي، كما حرص سعد على رفع العلم المغربي بالحفلة

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحمد سعد يحضر لأغنية جديدة باللهجة المغربية

أحمد سعد يتعرض لموقف محرج بعد اقتحام فتاة المسرح