وجه النجم هاني رمزي الشكر لكل من الفنان أشرف زكي ووزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم علي حضورهم مسرحية "أبو العربي" الذي يعرضها حاليًا علي أحد مسارح مدينة نصر وعلق قائلاً علي صفحة إنستجرام: لقد شرفنا بحضور وزيرة الثقافه والدكتور أشرف زكي والفنانين والإعلاميين زملائي.. عرض مسرحية أبو العربي أمس في حب سمير غانم شكرًا لتشريفكم".

وقرر النجم هاني رمزي، العودة مرة أخري إلي خشبة المسرح بعد غياب ما يقرب من 18 عاما عن آخر مسرحية شارك فيها وكانت مسرحية " كدة أوكيه" عام 2003، ويشاركه بطولة "أبو العربي" داليا البحيري، حجاج عبد العظيم، محمد جمعة، أحمد فتحي، عمرو عبد العزيز وآخرون، من إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق.

وكشف النجم هاني رمزي مؤخرًا عن سبب تأجيل فيلمه "نيزك الدكروري" قائلا في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": الفيلم يتطلب مبالغ ضخمة وجرافيك عالي جدا، ومن الصعب تنفيذه الفترة الحالية، مضيفا أن الفيلم يتحدث عن الفضاء ومايدور بداخله وذلك فيإطار كوميدي .

وأكد النجم هاني رمزي مؤخرا خلال ندوة أن نجله شادي خريج مسرح الجامعة الأمريكية، وعمل كمساعد مخرج في عدد من الأعمال من ضمنها فيلمه الأخير "قسطي بيوجعني" كما شارك المخرج عمرو عرفة في أكثر من عمل كما شارك في إخراج عدد من الإعلانات، مضيفاً: "حاولت إبعاده عن مجال الفن خاصة أنها مهنة صعبة".

قد يهمك أيضا :

الفنان هاني رمزي ينعى الداعية عبلة الكحلاوي

  هاني رمزي وخالد النبوي ينعيان عزت العلايلي