الفنانة مي سليم

تحدثت الفنانة مي سليم عن حياتها الشخصية ، وتحديدًا أزمة طلاقها من الفنان وليد فواز، وما تنوي فعله في المرحلة المقبلة في حياتها الفنية ، و أكدت مي سليم أنها تعيش أوقاتًا رائعة وروحها المعنوية عالية، و تستمتع بإجازتها الحالية مع ابنتها الوحيدة لي لي.

و أشارت مر سليم عن خطتها في المرحلة المقبلة في مشوارها الفني ،  أنها لم تقرر بعد أي الأعمال الفنية التي ستشارك فيها، ولكنها ستخوض تحدي جديد بعيدًا عن شقيقتيها ميس ودانا حمدان ، حيث إنها ستدخل مجال التقديم.

وأضافت مي سليم أنها ليست مذيعة بالتأكيد، ولكن الفكرة ستكون جديدة لهذا سوف تتخذ هذه الخطوة قريبًا ، و رفضت مي سليم التحدث عن طلاقها والأزمة التي مرت بها عقب انفصالها المفاجيء ، مؤكدةً على أنها تعيش حياتها بروح معنوية عالية.

و شكرت مي سليم كل زملائها في الوسط الفني الذين ساندوها، وأيضًا محبيها الذين كتبوا لها عبارات الدعم عبر حساباتها على مواقع التواصل.

وجاءت المفاجأة، عندما كشفت مي سليم إنها لم تقم بتقصير شعرها، وأن إطلالتها بالشعر القصير كان مستعارًا ، والجمهور خُدع وظن أنها استغنت عن شعرها الطويل.

وكانت مي سليم مرت بفترة صعبة بعد طلاقها من وليد فواز، بعد زواج لم يمر عليه سوى 25 يومًا ، رافضة الكشف عن سبب الانفصال، في حين الفنان الشاب كتب كلمات قاسية عقب وقوع الطلاق الرسمي بينهما، مما عرضه إلى النقد من قبل زملائه ومتابعيه على انستغرام