مي العيدان

قرار مفاجئ أعلنته الإعلامية الكويتية مي العيدان مؤكدة أنها سوف تتجاوز المرحلة الماضية من حياتها موجهة طلب للجميع بمسامحتها.

مي العيدان قالت في رسالة للجمهور على حسابها الشخصي بتطبيق إنستجرام إنها قررت تبني طفل أو طفلة من الكويت بعد أن فشلت في تبني طفلة سورية.

وفي رسالتها قررت مي العيدان بدء مرحلة جديدة في حياتها وصفحة جديدة أكثر هدوءاً وأقل صخباً بحد قولها، متابعة : من مبدء القران الكريم من أية ال عمران عندما قال الله في كتابه العزيز اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بِسْم الله الرحمن الرحيم ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك صدق الله العظيم.

وتابعت في رسالتها :”فالله طالب من الانسان برقة القلب وسعة الصدر وطيب القول”، مؤكدة استمرارها في النقد لكونه علماً يدرس في الجامعات والكليات.

واضافت مي العيدان قائلة : مع استمراري بالنقد فهو علم يدرس في الجامعات و المعاهد المسرحيه و كليات الاعلام وهو دراستي وليس كما يدعي الاخرين الجهلاء بانه تنمر مع العلم ان ليس هناك قانون بالكويت اسمه قانون تنمر فقط قانون الجزاء يجرم السب والقذف وغير ذلك يعتبر حرية راي فحرية النقد المبالح كفله الدستور الكويتي قبل قانون الجزاء. . ولكن هو كنوع من الرغبه بالتغيير والإصلاح”.

قد يهمك أيضا :  

مي العيدان نثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة ليسرا

الإعلامية مي العيدان نثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي