الفنان محمد فؤاد

تحت أسم "كاسيت 90" أحيا الفنان محمد فؤاد حفل جماهيريًا كبيرًا، مساء أول أمس الخميس الموافق 1 أغسطس، والذي أُقيم ضمن فعاليات حفلات مهرجان العلمين.
محمد فؤاد يكشف عن سبب أزمته الصحية
افتتح الفنان محمد فؤاد حفل "كاسيت 90" والذي أُقيم ضمن فعاليات مهرجان العلمين، مساء الخميس الماضي 1 أغسطس، وخلال الحفل كشف فؤاد بتعرضه للحسد في حفل زفاف ابنه عبد الرحمن، بسبب "الجاكيت" الذي كان يرتديه، قائلاً: "يوم الفرح حد حسدني، وقالي على الجاكت بتاعي أنه حلو وقعد يتأمل فيه، وبعد كده على طول وشي اتلوح"، وأعلن محمد فؤاد أنه سيبيعه، وسيتبرع بثمنه لصالح مرضى أحد مستشفيات سرطان الأطفال الشهيرة في مصر.
وخلال الحفل أشعل فؤاد المسرح بعدد من أغانيه التي أحبها الجمهور من بينها "حبيبي يا، كامننا، طمني عليك، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ولم يتمكن من تمالك دموعه على المسرح، قائلاً: "أولادي جايين معايا عشان يطمنوا عليا هعرف أغني".
يذكر أن النجم محمد فؤاد قد ظهرت عليه علامات التعب أثناء الاحتفال بخطوبة ابنته "بسملة" مساء الجمعة 12 يوليو الماضي، وتم تداول فيديوهات له أثناء غنائه واحتفاله بها، ولم يتمالك دموعه، وبدا أنه يعاني من أزمة صحية، وكان هذا الظهور الأول له بعد تردد أنباء بإصابته بمرض "العصب السابع" الذي ظهر واضحاً على ملامح وجهه.
حفل "كاسيت 90"
وشارك في حفل "كاسيت90’" بمهرجان العلمين مع محمد فؤاد، إيهاب توفيق، وحميد الشاعري، وهشام عباس، وخالد عجاج، واستعادوا مع الجمهور مختارات من أشهر أغانيهم التي حققت رواجاً كبيراً، خلال حقبة التسعينيات من القرن الماضي.

قد يهمك أيضــــاً:

محمد فؤاد يعلن تبرعه بجاكيت لمستشفى 57357 خلال حفله في العلمين الجديدة

محمد فؤاد يتحضّر لحفلات الصيف رغم إصابته بتلف في العصب السابع