هنادي مهنا

كثيراً ما تلاحق الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح شائعات الانفصال،  والتي دائماً تتردد على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي كل مرة تتجاهل هنادي الرد المباشر على تلك الشائعات حيث تعمد إلى نشر صور لهما عبر حساباتها، أو الحديث عن علاقتها بزوجها.

وكشفت هنادي مهنا في تصريحات جديدة لها عن مبدأ تحرص على اتباعه هي وزوجها أحمد خالد صالح للحفاظ على استقرار حياتهما الزوجية. إذ قالت: "أنا وأحمد لا نسمح لأحد بأن يتدخل بيننا الحمد لله، ودي حاجة حلوة". وأضافت: "تدخل حد في حياتنا حاجة غير مطروحة".

وأشادت هنادي مهنا بدور زوجها في فيلم "وش في وش" الذي عُرض قبل فترة قائلةً: "مبسوطة أوي بالفيلم، ومبسوطة أوي إن أحمد موجود، وحتى لو مكانش موجود فخورة بالفيلم لإنه فيلم متكامل في المزيكا والإخراج والممثلين والورق".

ورداً على سؤال هل يمكن أن تشارك زوجها أحمد خالد صالح في أحد الأعمال الفنية، قالت هنادي مهنا: "إن شاء الله لو الدور حلو ويستاهل نبقى مع بعض هبقى مبسوطة إني أشتغل معاه".

يُذكر أنه خلال الفترة الماضية انتشرت شائعات كثيرة عن انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، وما زاد من إثارة الجدل توقّع ليلى عبد اللطيف خبيرة الفلك والأبراج طلاقهما خلال العام الحالي.

 

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أول رد من هنادي مهنى وأحمد خالد صالح على توقعات انفصالهما

هنادي مهنا تهاجم ترويج الفنانين لأعمالهم الفاشلة