سما المصري

 يتشاف منه زكاة عنه".. هكذا عقب رواد التواصل الاجتماعي على سباق العري الراهن بين الفنانة غادة عبد الرازق والراقصة سما المصري، بعد أن نجحت عبد الرازق في لفت أنظار الشعب المصري لها، عقب انتشار الفيديو الفاضح الذي ظهر من خلاله أجزاء من جسدها، وهو ما جعل اسمها يتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

على مدار ثلاثين حلقة لم تستطع الفنانة غادة عبد الرازق أن تحصد ربع هذه الشهرة، من خلال مسلسل "أرض جو"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان، حيث لم يستطع المسلسل الاقتراب من المراكز العشرة الأولى في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، كما لم يتفاعل مع حلقاته مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي كما حدث مع مسلسلات أخرى، وهو عكس ما حدث مع فيديو غادة اللايف الذي لم تتجاوز مدته الثلاث دقائق، وأصبح الفيديو الأكثر شهرة وانتشارًا في الوطن العربي بين ليلة وضحاها.

الأمر الذي لم تقبله الفنانة المصرية سما المصري وراحت تسخر  منه بعمل فيديو بث مباشر على إنستجرام، وهي في السرير في غرفة النوم، وظهرت سما خلال الفيديو بنفس طريقة الجلسة التي ظهرت بها غادة عبد الرازق خلال الفيديو الذي آثار ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل جميعها.

وخلال ظهور سما المصري حاولت السخرية من غادة عبد الرازق بطريقة غير مباشرة قائلة: "بيشتموا عليا بعد كده ويقولوا باعمل حاجات أوفر، ده أنا ملاك يا ناس اللي عنده معزة يربطها خلاص، بس عيون غزلان برضو".