الفنان ماجد المصري

روى الفنان ماجد المصري في أحدث لقاء تليفزيوني له عن الطريقة التي تعرف بها إلى زوجته رانيا أبو النصر، وكيف أتم الخطبة وعقد القران في شهر واحد.

ماجد المصري يروى قصة حبه

أكد ماجد المصري أن رانيا من طنطا وكانت بنت خالة صديقه المقرب، وكانت دائماً متواجدة في المناسبات الخاصة بالعائلة ولفتت انتباهه بجمالها ونعومتها، وكشف أنه كان دائماً يقول أنه سيقوم بخطبتها عندما تكبر على سبيل المزاح، لكنها أخذت الموضوع على محمل الجد، لأنها كانت تحبه ومعجبة به منذ مسلسل "لدواعي أمنية".

وكشف ماجد أنه بعد انفصاله عن زوجته أم أولاده ارتبط بفنانة لفترة، وحضر معها فرح كانت متواجده فيه رانيا وشعرت وقتها بالضيق والغيرة.
وبدأت قصة الحب كانت عندما حضرت رانيا ليوم ميلاد ابنته ماهيتاب مع صديقه، ووقتها لفتت انتباهه وقرر أن يرتبط بها، وكشف أنها وقتها كانت في آخر سنة في الجامعة، وكان هناك فارق في العمر بينهما فخاف أن يغير والدها رأيه فتمت الخطوبة وعقد القران والزواج خلال فترة قصيرة جدا لم تتعد شهراً.
آخر أعمال ماجد المصري

يُذكر أن آخر أعمال ماجد المصري، هو مسلسل "مفترق طرق" بطولة هند صبري وإياد نصار، وقد تفاعل معه الجمهور بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه على منصة شاهد، والمسلسل مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي The Good Wife.
وتدور أحداث المسلسل حول "أميرة" التي تُفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله، ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.
كما شارك ماجد المصري خلال المارثون الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" ، كما أطلّ على الجمهور من خلال مسلسل "محارب" كضيف شرف، بطولة حسن الرداد، نرمين الفقي، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

قد يهمك أيضــــاً:

ماجد المصري يكشف أسرار عن تامر حسني وغادة عبد الرازق وهيفاء وهبي

شريف منير وماجد المصري بطلا مسلسل إش إش أمام مي عمر في رمضان 2025