عمرو دياب

 طرح الفنان عمرو دياب أحدث ألبوماته الغنائية "معدي الناس" وذلك عن طريق إحدى شركات الإتصالات الكبرى المتعاقد معها، تمهيدا لطرحه بالأسواق في جميع منافذ البيع يوم 15 أغسطس/آب. وأثارت أغنية "يا أجمل عيون" اندهاش جمهور الهضبة، لأنها تضمنت جملة "والله لأحبك موت، وأحب برج الحوت"، واعتبروها إهداء منه للفنانة دينا الشربيني، حيث أنها من مواليد برج الحوت، في ١٧ مارس/أذار عام ١٩٨٥وليست دينا الشربيني، المرأة الأولى الذي قام بإهدائها أغنية خصيصا.

"متخافيش"

أغنية "متخافيش"، فقد أهداها الهضبة، لزوجته السابقة شيرين رضا عام 1900، وصرحت شيرين، أخيرا في إحدي القاءات التليفزيونية،"كان لدينا مطبخ كبير، والمصور كان فرنسيا، وأعجب بالمنزل، وطلب مني تصوير الكليب بالمنزل، وكان هذا أول كليب أقوم بتصويره". والأغنية من كلمات مجدي النجار، ألحان عمرو دياب، توزيع حميد الشاعري.

"نور العين"

أهدى الهضبة أغنية "نور العين" لابنته الكبرى نور، التي أنجبها من زوجته السابقة شيرين رضا. والأغنية طُرحت عام 1996 ضمن أغاني ألبوم "الهضبة" الـ15، وهي من كلمات أحمد شتا، ألحان ناصر المزداوي، توزيع حميد الشاعري.

"كنزي"

غنى دياب أغنية "يا كنزي"، لابنته من زوجته السابقة زينة، والأغنية من ألبوم "علم قلبي"، وهو الألبوم العشرين للفنان عمرو دياب، تم إصداره عام 2003 من إنتاج شركة "عالم الفن". وهي من كلمات محمد رفاعي، ألحان أسماء خالد، توزيع فهد.

"جانا"

وأهدى عمرو دياب لابنته "جانا" إحدى أغنيات ألبومه "شفت الأيام" والتي تحمل اسمها "جانا"، وقد صدر الألبوم عام 2014. والأغنية كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين وألحان عمرو دياب، توزيع أسامة الهندي. ويُذكر أن الكثير من الإشاعات، ترددت بشأن زواج عمرو دياب، من دينا الشربيني، منذ عدة أشهر، بخاصة بعد سفرهما سويا على متن طائرة خاصة إلى دبي، وظهورهما سويا دائما بفندق"الفورسيزون"، ثم ظهورهما معاً أثناء قضاء إجازة صيفية بالساحل الشمالي.